http://www.fj-iraq.com/majelan_topbg.gif

http://www.fj-iraq.com/facebook.gif

http://www.3sh9.net/uploads/images/domain-da45456a03.gif

http://w
 
 
العودة   فريق الأف جي العراقي > المنتديات العامه > القسم العام
 
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-23-2012, 11:55 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
ابو حسوني
اللقب:
قائد الفريق
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابو حسوني

سيارتي: اف جي كروزر
ألموديل: 2011
أللون: زيتوني بالكامل
البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 2
المشاركات: 908
بمعدل : 0.30 يوميا

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو حسوني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ابو حسوني

المنتدى : القسم العام
افتراضي المستلزمات الخاصة لطلعات البر

السلام عليكم اعضاء فريق الاف جي العراقي

ننطلق اليوم بهذا الموضوع من المثل القائل اسأل مجرب ولا تسأل حكيم

القصد من هذا المثل ان التجربة تعلم الكثير من الامور والاسرار لكل تجربه وتكون خبرة

ومعلومات قد تساهم في سلامتك وسلامة الاخرين ومثل ما تعرفون فكرة الفريق هي

الطلعات السفاري في المناطق الوعرة والصعبة وهذه المناطق تحتاج معدات خاصة

تساهم في التخلص من الظروف القاسية والصعبة مهما بلغت قوة السيارة فهي ضعيفة

جدا مقابل قوة الطبيعة مثل المناطق الطينية والرملية

اليوم حبيت اوضح الكم اهم هذه المعدات واكثرها اهمية ويكون حملها بالسيارة اجباري

بالمستقبل وضروري جدا للاعضاء الرغبين في الحضور في الطلعات بالمستقبل ان شاء الله


واليكم الصور لاهم المعدات



1_الحبال او بالعامية سفايف من اهم المعدات واكثرها اهمية وتساهم بشكل فعال بالتخلص

من التغريزات لسيارتك او سيارة احد الاعضاء


المستلزمات الخاصة لطلعات البر


2_القلص ويكون مكمل للحبال



المستلزمات الخاصة لطلعات البر

3_سيت عده كامل يساهم في التخلص من العطلات البسيطة


المستلزمات الخاصة لطلعات البر




4_عده البنجر او ثقب الاطار


المستلزمات الخاصة لطلعات البر



5_منفاخ الاطارات



المستلزمات الخاصة لطلعات البر



6_معول وهاي لفت


المستلزمات الخاصة لطلعات البر


7_شاحن بطارية او كيبلات الشحن


المستلزمات الخاصة لطلعات البر


وهذه صورة اضافية لكت حبال كامل لان الحبال لازم تكون اكثر من واحد اثنين فما فوق


المستلزمات الخاصة لطلعات البر


ملاحظة مهمة احضار هذه المعدات بالطلعات ان شاء الله بالمستقبل يكون اجباري

لان من خلال التجارب السابقة اثبتت هذه المعدات مدى اهميتها ومدى مساهمتها في تجاوز

الظروف الصعبة



hglsjg.lhj hgohwm g'guhj hgfv




















توقيع : ابو حسوني


قائد الفريق

عرض البوم صور ابو حسوني   رد مع اقتباس
قديم 07-24-2012, 01:54 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
الرماح العوالي
اللقب:
مهندس الفريق ( المشرف العام )
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الرماح العوالي

سيارتي: أف جي كروزر
ألموديل: 2007
أللون: سلفر + أبيض
البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 17
الدولة: ALANBAR
المشاركات: 1,035
بمعدل : 0.35 يوميا

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الرماح العوالي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو حسوني المنتدى : القسم العام
افتراضي

مشكور ابو حسوني على الموضوع الهام جدا وفعلا من خلال التجارب بالطلعات هذة المعدات كلش ضرورية واني بقى بعض الشغلات واكملها كلها ان شاء الله والصور التالية لاقوى انواع السفايف الخاصة بسحب السيارة المغرزة وهذة هدية من ابو حسام العاني الوردة الف شكر وتحية اله (لاحظ الحمل الاقصى للسفيفة ووضعيات السحب من الليبل )



























توقيع : الرماح العوالي

[

فريق الاف جي العراقي

عرض البوم صور الرماح العوالي   رد مع اقتباس
قديم 07-25-2012, 03:09 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
احمد شهاب
اللقب:
أعضاء الفريق

سيارتي: اف جي
ألموديل: 2008
أللون: اسود
البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 160
المشاركات: 85
بمعدل : 0.03 يوميا

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
احمد شهاب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو حسوني المنتدى : القسم العام
افتراضي

قرارت صائبة وصحيحة وضرورية لسلامة الجميع




















عرض البوم صور احمد شهاب   رد مع اقتباس
قديم 07-25-2012, 08:49 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
admin
اللقب:
أدارة الفريق
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية admin

سيارتي: أف جي
ألموديل: 1975
أللون: ابيض
البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 1
الدولة: baghdad
المشاركات: 50
بمعدل : 0.02 يوميا

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
admin غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو حسوني المنتدى : القسم العام
افتراضي

قرار اداري مهم وارجو من جميع الشباب التزام به والمساهمة في تطوير الافكار والمعدات

الضرورية لطلعات البر




















توقيع : admin

فريق الاف جي العراقي

عرض البوم صور admin   رد مع اقتباس
قديم 11-21-2012, 12:08 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
omar230
اللقب:
مشرف منتدى الفورتشنر

سيارتي: فورتشنر
ألموديل: 2009
أللون: فضي
البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 246
المشاركات: 255
بمعدل : 0.10 يوميا

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
omar230 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو حسوني المنتدى : القسم العام
افتراضي

روعة هاي المعدات




















توقيع : omar230

عرض البوم صور omar230   رد مع اقتباس
قديم 11-16-2018, 09:53 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
repair-kw
اللقب:
أعضاء الفريق

سيارتي: هوندا
ألموديل: 1999
أللون: ابيض
البيانات
التسجيل: Nov 2018
العضوية: 876
المشاركات: 7
بمعدل : 0.11 يوميا

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
repair-kw غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو حسوني المنتدى : القسم العام
Arrow تصليح طباخات الكويت

تصليح طباخات الكويت | 51184414





*فني تصليح طباخات الكويت بالكويت*تقوم سيدة المنزل بإعداد أشهي الأكلات لأسرتها الصغيرة،
وتتفن كل يوم في تعلم الأطباق الجديدة لتقدمها لأسرتها،
ولكن أحياناً تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن بحدوث عطل أو خلل ماء بالفرن،
فيتوقف ابداع سيدة المنزل لحين تصليح تلك الفرن، فقد تنتظر
في صف الانتظار لدي فني التصليح لحين قدومه للمنزل لعمل تصليح الفرن ،
وقد يكون بعد كل هذا الانتظار نتيجة غير مرضية، وقد يكون نوع الفرن حديث أو مطور
بحيث أنه لا يستوعبه الفني جيداً، ويقوم باستخدام طرق تقليدية لتصليحه،
فالنتيجة كارثية في كل الأحوال، ولكن أنتظرِ سيدتي لماذا تخاطرين بأجهزتك وبمطبخكِ،
إليك ورشة فني تصليح طباخات بالكويت |51184414
فهي من أفضل ورش التصليح الافران والطباخات الموجودة بالكويت و في المنطقة العاشرة
وهذا سيدتي ليس كلام مرسل بل تجارب العملاء وتقيمهم لورشتنا وخدماتنا،
فعليك ِالاطمئنان الآن فرنك في أيدي أمينة.
ولكن متي التجئ لـ فني الأفران لتصليحها؟

إذا حدث أحد هذه الأعطال أو أكثر فعليك باللجوء بشكل فوري لفني تصليح الأفران:
الفرن لا يقوم بالتسخين رغم أنه يصله تيار كهربائي..
حدوث خلل في احد مراحل التسخين.
حدوث تسخين ولكن ليس بنفس درجة الحرارة المضبوطة.
مشكلة بالمفتاح الخاص بإضاءة الفرن داخلياً.
الفرن الكهربائي لا يعمل على الأطلاق.
الفرن الكهربائي يعمل بشكل متواصل بدون أن يفصل.
وجود رائحة دخان مصاحبة لعملية التسخين بالفرن.
حدوث صدمات كهربائية لمن يلمس الفرن.
لماذا أختار ورشة فني تصليح طباخات في الكويت |51184414
لتصليح جهاز الفرن الخاص بي؟

وجود فنيين لتصليح الأفران أمر طبيعي ومنتشر بالكويت و بالمنطقة العاشرة
ولكن وجود فنى متخصص وذو خبرة أمر نادر نوعاً ما،
واختيار العملاء لورشة فني تصليح الأفران والطباخات في الكويت
و بالمنطقة العاشرة|5114414 ليس اعتباطاً ، ولكن لتميزها بالعديد من المزايا الغير متوفرة في الورش الأخرى كالاتي:
السعر المميز الذي خارج المنافسة.
الخدمة المميزة ذات الجودة العالية.
الخامات الأصلية والمستوردة المستخدمة في التصليح.
التعامل الراقي من قبل خدمة العملاء والفنيين تجاه العملاء.
العمالة المدربة والتي تمتلك الخبرة الكافية لتنفيذ الأعمال.
الوصول حتى باب البيت وتقديم الخدمة بشكل فوري عقب اتصال العميل بالشركة مباشرة. فني طباخات
وجود ضمان لأعمال التصليح.
https://repair-kw.com/service/%D8%AA...8%D9%8A%D8%AA/

https://repair-kw.com/




















توقيع : repair-kw

https://repair-kw.com/

http://repair-cookers.com/

عرض البوم صور repair-kw   رد مع اقتباس
قديم 11-21-2018, 03:09 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
veirahn
اللقب:
أعضاء الفريق

سيارتي: passat
ألموديل: 34221
أللون: GEO
البيانات
التسجيل: Aug 2018
العضوية: 830
المشاركات: 54,173
بمعدل : 384.18 يوميا

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
veirahn متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو حسوني المنتدى : القسم العام
افتراضي

RoWePeAlذ»ذ»ر€ذ¾ذ¸ر…ذ·ذ´ذ¾ذ´ر‚ذ°CDذ¾ذ؟Prذ¾رپذ¾رپذµذ´ذ¾رپذ¾رپذ·ذ´ر€ذ¸ذµذ´ر‡ذ°ر‚ذ¸XVscFoAdرپذ؟NoMa Roر‚ذ¸IDXIJoذµر€ذ²ر‚ذ¾ذ²ذ°ذ±Toذµذ´ذ¾ر€رچر‚ذ°ذ½ر€ذµذ°ذ´reArذµذ´Joذ؟ذµDaذµر€XXذ¾رپAVAVAVذ¼ذ¾ذ½ذ¸ jQViر‡ذµDaGeرƒذ´IIذµذ´ذµذ´ذ¾رپر‡ذµر‚ذ؛




















عرض البوم صور veirahn   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:25 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir